الرئيسية / الصحة / لو كان جميع الناس في العالم يستهلكون الطعام مثل الأمريكيين لأصبحنا في حاجة إلى المزيد من الأراضي الزراعية

لو كان جميع الناس في العالم يستهلكون الطعام مثل الأمريكيين لأصبحنا في حاجة إلى المزيد من الأراضي الزراعية

لو كان جميع الناس في العالم يستهلكون الطعام مثل الأمريكيين لأصبحنا في حاجة إلى المزيد من الأراضي الزراعية

تظهر دراسة جديدة أن التوجيهات الغذائية لوزارة الزراعة الأمريكية، في نهاية المطاف، لا يمكن العمل بها على كوكب الأرض. سنحتاج إلى المزيد من الأراضي إذا تناول الناس الطعام وفقًا للحمية الموصى بها عالميًا. في الواقع، سنحتاج إلى جزء بحجم كندا من الأرض.

وخلص باحثون من جامعة جيلف وجامعة واترلو في كندا إلى أنه ستكون هناك حاجة إلى المزيد من الأراضي الخصبة لإطعام الجميع إذا كانت توجيهات وزارة الزراعة الأمريكية هي القاعدة في جميع أنحاء العالم. لم يرغب العلماء المشرفون على البحث بالضرورة في استفراد الولايات المتحدة فقط لأن هذه القضايا أوسع في طبيعتها. عندما بدأ البحث قبل ست سنوات كانت إرشادات وزارة الزراعة الأمريكية متاحة و متوفرة.

 

النقطة المهمة التي يحرص عليها العلماء هي أن المبادئ التوجيهية للأغذية يجب أن لا تعتمد فقط على التغذية. إن مسألة الاستدامة ومقدار الأرض المستخدمة لإنتاج الغذاء أمر ينبغي أن يأخذ بعين الاعتبار، خاصة مع تزايد وتيرة النمو السكاني في جميع أنحاء العالم.

وكتب الباحثون “يُظهر تحليلنا انه لا توجد مساحة كافية للعالم كي يلتزم بمبادئ وزارة الزراعة الامريكية في ظل الممارسات الزراعية الحالية.” “هذا على الرغم من حقيقة أن النظام الغذائي الخاص بتوجيهات وزارة الزراعة الأمريكية هو بالفعل أقل استخداما للأراضي من النظام الغذائي الحالي في الولايات المتحدة.”

ويقترح الباحثون، و من بينهم مادور أناند (أستاذ التغير البيئي العالمي والاستدامة في جامعة جيلف) الذي يعتبر من مبار مُعدي الدراسة ، أن لا تكون الصحة هي الاعتبار الوحيد عند وضع المبادئ التوجيهية.

ووافق على ذلك  نافين رامانكوتي، أستاذ الأمن الغذائي العالمي والاستدامة في جامعة كولومبيا البريطانية ، رغم عدم مشاركته في الدراسة حيث قال: “يركز الدليل الإرشادي الصحي فقط على أي نوع من أنواع المغذيات التي يحصل عليها الناس. انهم فقط سيقولون، “حسنا ، أنت بحاجة إلى استهلاك الكثير من البروتين.”   و أضاف رامانكوتي “هذا الدليل لن يذكر مصدر هذا البروتين.” “ومن أجل الاستدامة ، مصدر البروتين الفعلي يحدث فرقا كبيرا وأعتقد أن الإشارة إلى ذلك مهم للغاية”.

ووصف الباحث المشارك في الدراسة ، إيفان فرايزر ، رئيس كرسي الأبحاث الكندي في مجال الأمن الغذائي العالمي ، النتائج التي توصلوا إليها بأنها “نداء للاستيقاظ” في الوقت الذي سلط فيه الضوء على وجود طريق إلى الأمام.

 

المصدر بتصرف

شاهد أيضاً

معلومات ثقافية

ثقف نفسك : 30 معلومات ثقافية عامة و ممتعة تعرف عليها

ثقف نفسك : معلومات ثقافية عامة و ممتعة تعرف عليها المجموعة الأولى هل تعلم ؟ …

عبارات انجليزية مترجمة ، امثال انجليزية رائعة

عبارات انجليزية مترجمة ، امثال انجليزية رائعة

 عبارات انجليزية مترجمة ، امثال انجليزية رائعة امثال انجليزية. عبارات انجليزية مترجمة. المثل هو جملةٌ من …

إليكم هذه القائمة المختارة من الحكم و الأمثال الإنجليزية مع ترجمة معانيها إلى لغتنا العربية.

حكم بالانجليزي : حكم انجليزية مترجمة إلى اللغة العربية

حكم بالانجليزي : حكم انجليزية مترجمة إلى اللغة العربية أھمیة دراسة الحكم و الأمثال للحكم …